•  cristiano ronaldo 7 صور كريستيانو رونالدو اجمل صور كرستيانو 2012  اروع صور لكريستيانو ريال مدريد صور رونالدو في ريال مدريد
  •  صور اللاعب البرازيلي كاكا  2012
  •   المستشار أشرف زهران: صفقة بين أمريكا والعسكرى بقضية التمويل الخميس، 1 مارس 2012 - 08:58

اليوم مسيرات طلاب الجامعات لـ"الخارجية" لمساندة الثورة السورية الثلاثاء، 28 فبراير 2012 - 07:54

الثلاثاء، 28 فبراير 2012 التسميات:

أبو الفتوح يوقع على البيان.. ورؤوف وسلطان يشاركان..

اليوم مسيرات طلاب الجامعات لـ"الخارجية" لمساندة الثورة السورية الثلاثاء، 28 فبراير 2012 - 07:54

صورة أرشيفية

أبو الفتوح يوقع على البيان.. ورؤوف وسلطان يشاركان.

 

 
صورة أرشيفية
كتبت رحمة رمضان
تنطلق اليوم، الثلاثاء، مسيرات حاشدة من أمام جامعة القاهرة متجهة إلى وزارة الخارجية وتضم طلاب جامعات القاهرة، وعين شمس وحلوان والأزهر والألمانية وعدداً من طلاب الجامعات الأخرى المنضمين لحركة "جامعيون"، التى تضم مختلف التيارات السياسية داخل الجامعات الحكومية والخاصة.

وأكد محمود سيف، المتحدث باسم طلاب الإخوان المسلمين بجامعة حلوان وعضو حركة "جامعيون"، أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، وقع على بيان حركة "جامعيون" لمساندة الثورة السورية، مضيفًا أن الدكتور صلاح سلطان الداعية الإسلامى والدكتورة هبة رؤوف الداعية الإسلامية سيشاركون غداً فى مسيرة الجامعات المصرية لوزارة الخارجية.


وأضاف سيف، أن الحركة أطلقت حملة بعنوان "لبيك سوريا" التى تهدف إلى جمع تبراعات تصل إلى مليون جنيه من طلاب الجامعات المصرية من أجل مساندة الثورة السورية، مشيراً إلى أن هذه الحركة تمثل انتفاضة الجامعات المصرية بما فيها من أعضاء هيئة تدريس وطلاب من أجل سوريا.


وأوضح سيف، أن حملة جمع التبرعات تبدأ من العاشرة صباح الغد وحتى الواحدة ظهراً، ثم يتجه جميع طلاب الجامعات إلى جامعة القاهرة، حيث تنطلق المسيرة إلى وزارة الخارجية فى تمام الثانية ونصف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة شباب اليوم © 2012 | تعريب وتطوير : شباب اليوم | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates