•  cristiano ronaldo 7 صور كريستيانو رونالدو اجمل صور كرستيانو 2012  اروع صور لكريستيانو ريال مدريد صور رونالدو في ريال مدريد
  •  صور اللاعب البرازيلي كاكا  2012
  •   المستشار أشرف زهران: صفقة بين أمريكا والعسكرى بقضية التمويل الخميس، 1 مارس 2012 - 08:58

العاملون بـ"الأميرية" يمتنعون عن طباعة "الوقائع" الثلاثاء، 28 فبراير 2012 - 14:52

الثلاثاء، 28 فبراير 2012 التسميات:

العاملون بـ"الأميرية" يمتنعون عن طباعة "الوقائع" الثلاثاء، 28 فبراير 2012 - 14:52

العاملون بـ"الأميرية" يمتنعون عن طباعة "الوقائع

 

 

صورة أرشيفية
كتب أشرف عزوز
أكد سامى عرباوى، رئيس ائتلاف العاملين بهيئة المطابع الأميرية، أن الإداريين والعاملين بالتجهيزات الفنية بالهيئة امتنعوا عن تجهيز وطباعة جريدة الوقائع المصرية، وذلك بسبب تعنت إدارة الهيئة ضد مطالبهم، مهددين بالامتناع عن طباعة توكيلات مرشحى الرئاسة المستقلين، والتى بمقتضاها سيخوضون الانتخابات المقبلة.

وأضاف عرباوى أن إدارة الهيئة ورئيسها سعد حمدان تعمد منذ توليه إدارة الهيئة التمييز بين العاملين بالورش وبين الإداريين والعاملين بالقطاع التجارى والاستشارى فى المزايا المالية، مضيفا أن كافة الإداريين وعمال التجهيزات الفنية امتنعوا منذ يوم الخميس الماضى عن العمل، مما ترتب عليه توقف طباعة الطلبيات المتفق عليها مع عدد كبير من العملاء.


وأوضح عرباوى أن إدارة الشركة أذاعت منذ يومين بالإذاعة الداخلية للهيئة موافقة الهيئة على بعض مطالبهم وتعديل لعدد من الحوافز وهو ما رفضه الإداريون، مؤكدين أن ذلك لم يحقق كافة مطالبهم.


وأشار عرباوى أن الفجوة تتمثل فى صرف بدل وجبة للورش منذ بداية اليوم وتخصيصها للإداريين عقب ساعات العمل الرسمية من الساعة الثالثة حتى الخامسة مساء، والموافقة على حضور عمال الورش أيام العطلات الأسبوعية، وصرف بدل لهم، على الرغم من عدم وجود أى عمل لهم فى هذه الأيام، مشيرا إلى أن الإدارة قامت كذلك بتخفيض معدلات الإنتاج للماكينات بالهيئة بأقل من 50% من طاقتها الإنتاجية.


وطالب عرباوى بتشكيل لجنة من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة والمحاسبات بخلاف الشعبة الموجودة بالهيئة للنظر فى إعادة هيكلة الأجور ودراسة معدلات الإنتاج بالماكينات، متهما الدكتور محمود عيسى، وزير التجارة والصناعة، بدعم ومساندة إدارة الهيئة ضد العاملين بها.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة شباب اليوم © 2012 | تعريب وتطوير : شباب اليوم | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates